الهجرة إلى كندا جعل من السهل

كندا، البلد الذي يحكم كديمقراطية برلمانية، مع الملكة إليزابيث الثانية كدولة رئيس، الخديوي هي أرض الفرص التي تجذب العديد من الناس من جميع أنحاء العالم. ومع ارتفاع عدد طلبات الهجرة كل عام، حاولت الحكومة الكندية تحسين برامج وقوانين الهجرة لجعل عملية الهجرة سهلة للغاية.

في وقت سابق كان يستغرق 5 إلى 6 سنوات للحصول على الهجرة إلى كندا، ولكن اليوم تم تتبع العملية بسرعة وأنه من الممكن الحصول على الهجرة في غضون عام واحد. كندا تقدم 3,200,000 تأشيرات مهاجرين مهرة كل عام، وهذا هو واحد من أكبر الفرص التي تقدمها الحكومة للراغبين في الهجرة إلى كندا. يتم تقييم جميع الطلبات بموجب برنامج الهجرة الماهرة الاتحادية وفقا لقدرة مقدم الطلب على أن تصبح راسخة اقتصاديا بعد الهجرة إلى كندا.

يتم توفير خدمة الهجرة الكندية من قبل العديد من المحامين الذين https://www.khediwy.com يحلون القضايا التي يواجهها كل طالب هجرة. أول شيء أن الشخص يحتاج إلى القيام به أثناء التقدم بطلب للحصول على الهجرة كندا في إطار برنامج المهرة الاتحادية لجعل السيرة الذاتية المناسبة مع العمر والخبرة في العمل والمؤهلات التعليمية المدرجة في ذلك. وإذا كان الشخص متزوجاً، فإن نفس التفاصيل عن الزوج مطلوبة أيضاً. ثم عليك أن تظهر لامتحان IELTS، الذي كنت درجة 7.5 في سماع اللغة الإنجليزية و 6.5 لكل من التحدث والكتابة والقراءة تعتبر الأمثل، والتي يتم مكافأة ما مجموعه 16 نقطة وهذا هو الحد الأقصى الذي يمكن أن يسجل. بعد أن يتم إعداد السيرة الذاتية و قد قمت بمسح IELTS، https://www.khediwy.com عليك أن تجد محامي الهجرة الذي سيساعدك على رفع القضية. على أساس سيرتك الذاتية و نتيجة IELTS يتم منحك علامات معينة (تحتاج إلى 67 علامة لتكون مؤهلاً للتقدم بطلب للحصول على الهجرة الكندية). يمكنك أيضا الحصول على نقاط إضافية إذا كان أول قريب الدم الخاص بك هو مواطن كندي.

بعد هذا هناك سبع خطوات سهلة توفر لك الهجرة إلى كندا. أولاً، يتم تقديم الهجرة الى كندا طلبك مع خطاب الموافقة من صاحب العمل الكندي (في حالة خيار التوظيف المرتب) إلى وحدة الاستيعاب المركزية في سيدني، نوفا سكوتيا. يستغرق 2 شهر ليتم معالجتها، وبعد ذلك تحصل على رقم الملف. وفي الخطوة الثانية، تقدم الوثائق المتبقية إلى اللجنة العليا، نيودلهي. ثم يتم إرسال الطلب ليتم تقييمه من قبل مكتب تأشيرات الهجرة الكندية. الخطوة الرابعة فيزا كندا هي إجراء مقابلة شخصية قد تحدث أو لا تتم للتحقق من صحة مستنداتك. الخطوة الخامسة هي الحصول على تصريح طبي وشرطي، وبعد ذلك في الخطوة السادسة تطلب منك اللجنة العليا الحصول على جواز سفرك وحقك في رسوم الهبوط. الخطوة الأخيرة هي عندما تحصل على جواز سفرك مرة أخرى بعد ختم التأشيرة، وبعد ذلك يمكنك الهجرة إلى كندا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *